EKA D.J

EKA D.J FOR ALL
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لقاءات سرية بين تامر حسنى ومطربة اردنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 150
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

مُساهمةموضوع: لقاءات سرية بين تامر حسنى ومطربة اردنية   الأحد سبتمبر 30, 2007 8:16 pm



لا حديث في الوسط الغنائي هذه الأيام إلا عن اللقاءات الخفية والسرية التي تجري على قدم وساق بين المطربة والمخرجة الأردنية ملك الناصر والمطرب تامر حسني في فيللا مملوكة للكابتن فاروق جعفر المدير الفني لفريق الترسانة وموجودة بإحدى القرى السياحية الموجودة على طريق مصر - إسكندرية الصحراوي .
وتأتي هذه اللقاءات بهدف وضع اللمسات الأخيرة على اتفاق نهائي بين الطرفين على عدد من الكلمات والألحان وذلك بعد قدوم الناصر إلى مصر وإقامتها فيها بشكل دائم وقيامها بشراء أحد الاستديوهات في المهندسين وتدعيمه بأحدث وحدات المونتاج والصوت والأجهزة المناسبة ليكون واحدا من أهم الاستديوهات في مصر .

ومن جانبها أوضحت ملك الناصر أنها جاءت إلى مصر لتحصل على الأوسكار عن ألبومها القادم الذي تعاونت فيه مع تامر حسني وأخذت منه عددا من الألحان الخاصة بها .

قد كشفت الشمس أن المطربة الأردنيه هي أول من ساندت المطرب أثناء فترة تواجده في السجن في قضية التزوير الشهيرة وقامت بزيارته في السجن وطالبته في هذه الأثناء بتجاوز أزمته النفسية واستغلال هذه الفترة في عمل عدد من الألحان لها وبعد الخروج من السجن بدأت جلسات الحفظ بين الطرفين في فيلا بقرية جرانة حيث تم تجهيز الاستديو لتركيب الموسيقى على الصوت ليصبح الألبوم جاهزا خلال فترة وجيزة لتعود ملك الناصر لساحة الغناء ولكن هذه المرة من مصر وليس من خلال الكليبات .

ويجرص تامر على أن تكون كل تفاصيل اللقاءات سرية للغاية ولذلك اختار أن تكون الجلسات في هذا المكان البعيد عن عيون المراقبين له .يذكر أن هذه القرية قد شهدت تفاصيل لقاء الصلح بين حسن أبو السعود وشيرين عبد الوهاب والنقابة لكن في فيلا هاني شاكر .

_________________







مع تمنياتى بقضاء اسعد الاوقات مع ايكا D . J
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ekadj.topgoo.net
 
لقاءات سرية بين تامر حسنى ومطربة اردنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EKA D.J :: منتدى الفن :: اخبار الفن-
انتقل الى: