EKA D.J

EKA D.J FOR ALL
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اعترافات وأسرار أحمد الفيشاوي...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hagora
ايكاوى سوبر3
ايكاوى سوبر3
avatar

عدد الرسائل : 104
تاريخ التسجيل : 15/08/2007

مُساهمةموضوع: اعترافات وأسرار أحمد الفيشاوي...   الإثنين أغسطس 27, 2007 9:35 pm

اعترافات وأسرار أحمد الفيشاوي...

لم تكتمل أيام العسل التي جمعت بين أحمد الفيشاوي وعروسه وسام، جاء قرار الطلاق سريعا ومؤلما للعروسين بعد أن عاشا قصة حب قصيرة ومثيرة توجاها بالزفاف في حفل كبير، اعتبره فاروق الفيشاوي وسمية الألفي بداية سعيدة لحياة ابنهما الأكبر ونهاية لأحداث قضية هند الحناوي وابنتها (لينا) بعد صراع في المحاكم وعلى شاشات الفضائيات. الحب الذي جمع بين قلبي وسام والفيشاوي الصغير تبخر في لحظات وكانت صدمة الطلاق للطرفين، وأغلق كل طرف أبواب الصلح في وجه الآخر، وعاد الفيشاوي يلملم جراحه ويستعد لمداواة آلامه عند طبيب نفسي ويفكر من جديد في الزواج والعمل على تأمين مستقبل ابنته "لينا" التي يرى أنها مظلومة وضحية لكل ما جرى.

اعترافات الفيشاوي عن طلاق وسام وأسرار قراره وتعاطفه مع هند الحناوي ولينا ورغبته في الزواج من جديد سجلناها في هذا الحوار الجريء. توجهنا إلى شارع مراد بالجيزة حيث يتواجد أحمد الفيشاوي في شقة والدته سمية الألفي لمعرفة كيف يعيش وحالته بعد قرار الانفصال وأسباب انفصاله..

الفيشاوي الصغير كان يسيطر عليه الحزن لأنه لم يوفق في هذا الارتباط رغم وقوعه في حب وسام من أول نظرة.. وبدأ يحكي من دون أن نسأله حيث قال بصوت مليء بالمرارة: "انفصالي عن زوجتي أتعبني كثيرا لأنني مثل أي شخص كان يتمنى أن يستمر زواجه حتى نهاية العمر خاصة انني عندما التقيت مع وسام وأعجبت بها وحدث بيننا الحب وبعد شهر ونصف الشهر من التعارف قررت أن أرتبط بها رسميا.

يتوقف قليلا ثم يقول: يمكن القرار جاء بسرعة إلى حد ما، لكنني أحببتها بقدر يتيح لي فرصة طلبها للزواج وكان يسيطر علي اعتقاد أن نسبة حبي لها ستزداد بعد الزفاف بعدما تأكدت من أنها تستطيع أن تسعدني وأنا أيضا. لكنني اكتشفت العكس بعد الزواج حيث وجدت أسلوبنا في التفكير مختلفا تماما وهناك أشياء بيننا لا نقدر على مواجهتها. وبكل صراحة لم أدرك هذا قبل الارتباط وهي أيضا، فهناك أشياء لم تعجبها في شخصيتي وأسلوبي وشعرنا بعدم التجانس من دون الدخول في تفاصيل المشكلة لأن هذا عيب ومسألة خاصة.

ما سبب عدم التجانس والتوافق رغم أنك وقعت في حبها وقررت الارتباط؟
أنا رجل شرقي وهناك أشياء لا أقبلها ووجدت أن فكر وسام وعاداتها يختلفان مع تقاليدي.

ومن صاحب قرار الطلاق؟
أنا

ماذا كان رد فعل وسام؟
في الحقيقة وسام لم تعترض، ولكن كانت تريد أن يتم الطلاق بعد عام من الزواج حتى لا يثير الأقاويل، وعندما وجدتها موافقة قلت لنفسي لماذا التأجيل مادامت لم تقدم حلولا لإصلاح العلاقة بيننا وكان كل ما يهمها عدم الطلاق السريع لكنني قررت أن يتم الطلاق.

متي بدأت المشكلات بينكما؟

منذ ثاني يوم زواج وقد أقمنا في القاهرة لمدة أسبوع ثم سافرنا بعد ذلك لتايلاند وماليزيا واندونيسيا لمدة 18 يوما وحدثت المشكلات في تلك الفترة لأنني اكتشفت اختلاف طباعنا وأنه لا يمكن أن أتخلى عن شرقيتي تحت أي ظرف.

كيف لم تكتشف هذه الأشياء قبل الزفاف رغم أنها ضرورية؟
تكلمنا كثيرا قبل الزفاف رغم قصر الفترة لكن كل حديثنا كان يتركز على الأساسيات واتفقنا، لكن بعد الارتباط الأمر تغير.

ألا تعتقد أنك لم تأخذ وقتا كافيا في التعرف عليها خصوصاً أنك أعلنت الخطوبة والشبكة وعقد القران والزفاف في حفل اليوم الواحد الذي أقمته في مزرعة والدك؟
خطبت وسام في الأول لمدة شهر ولكن باقي الترتيبات جاءت في يوم واحد وكل شيء في النهاية يخضع للنصيب ولست الوحيد الذي لم يوفق في ارتباط، لكن ما أريد التأكيد عليه أنني أكثر شخص في العالم كان يتمنى استمرار هذا الارتباط للأبد لأنني أحببت وسام فعلا وسوف أحترمها طوال عمري.

أستشعر من كلامك أنك لاتزال تحبها.. فما موقفك منها؟
الموضوع انتهى.

ألم يتدخل الأهل لإقناعكما بالاستمرار في الارتباط وحل مشكلاتكما؟
الأسرتان تدخلتا فعلا لكي يعيدا الأمور إلى طبيعتها، لكن الانفصال كان نصيبنا.

قيل إن وسام قامت بتحرير محضر في قسم الشرطة تتهمك فيه بسرقة شبكتها وعندما عرف والداك حرضاك على طلاقها.. فما صحة ذلك؟
هذا الكلام غير صحيح ولا يصدقه عقل لأن الجميع رأى في الصحف والمجلات فرحة سمية الألفي وفاروق الفيشاوي بوسام والذين يرددون هذا الكلام أقول لهم ارجعوا لصور الزفاف ولا يمكن حدوث الطلاق بيني وبين زوجتي من أجل خاتم سرق أو أنها ذهبت للقسم وحررت محضرا بالواقعة.

لكن ألم تغضب كزوج من هذا التصرف خاصة أنه تم من دون علمك؟
لا أنكر أنني غضبت كزوج لأنها خطوة كبيرة وكان لابد أن يكون عندي علم بها.

تردد أيضا أن سبب الطلاق أنك بخيل وأثناء تواجدكما في شهر العسل خارج مصر كان التعامل بينكما ماديا بالطريقة الإنجليزية أي تحمل كل شخص نفقاته فما تفسيرك لذلك؟

من دون تردد أقول: بالفعل أعترف أن المعاملة كانت "إنكليزي" في شهر العسل وهذا الشيء لا أنكره لكن ينبغي أن أفسر شيئا مهما هو أنني أعطيتها قبل السفر كل الفلوس التي تحتاجها ووالدي أعطاها أموالا أخرى حتى تشتري ملابس.

ولماذا لم تقم أنت بالإنفاق عليها؟
لأنني أعرفها جيدا.. وسام شخصية مستقلة وتحب جدا الاعتماد على نفسها وهذا ليس عيبا، فقلت لنفسي بدلا من أن تطلب مني فلوسا من حين لآخر قررت أن أعطيها الفلوس من البداية.

كل من رآك في حفل زفافك وأنت تغني وترقص مع وسام يقول إن هذا الحب لا يمكن أن ينتهي سريعا.. فهل تعتقد أنك قصرت في الحفاظ على ارتباط كنت تحتاج إليه؟
لا أستطيع أن أنكر أنني كنت أتمني الحفاظ عليه لكن أنا شخصيا أفضل الزواج لسبب واحد أنني لا أريد أن أغضب ربنا، ارتبطت بعلاقة طيبة مع وسام وأسرتها وأتمنى ألا يكونوا مشتركين في ما يقال عني.. ومسألة الاستمرار في الارتباط قسمة ونصيب لكن الزواج كان مهما جدا لي لأنني عندي أخطاء في حياتي منها أزمة هند الحناوي التي استمرت عامين كاملين.

ما حكاية ذهابك لطبيب نفسي؟
أنا فعلا أذهب لطبيب نفسي ولكن ليس بصورة مستمرة عندما أتعب فقط وأشعر أن هناك مشكلة تؤرقني، وأحب هنا أن أتساءل من الفنان المصري أو حتى العالمي الذي لم يذهب لطبيب نفسي؟ كما أن أي مدرسة بها إخصائي اجتماعي ونفسي يعالج الطلاب وكذلك الأطفال أحيانا يذهبون للعلاج من مشكلة نفسية، وفي الدول المتقدمة يوجد طبيب لكل أسرة مسؤول عنها لحل مشاكلها النفسية، كل هذا أقوله لأوضح شيئا مهما هو أن الذهاب لطبيب نفسي ليس عيبا ولا حراما.

هل ذهبت للطبيب النفسي عقب إعلان طلاقك من وسام؟
يصمت قليلا ويقول: لا.. لكنني أنوي الذهاب إليه وعندي مشكلات أريد أن أفضفض بها إلى الطبيب الخاص بي الدكتور هشام صادق لأنه صديق قبل أن يكون طبيبا خاصا وأشعر بالحزن بعد أن قمت بطلاق وسام وأنا كنت أحبها وكان نفسي الموضوع يستمر ومحتاج للتحدث معه في كل ظروف وملابسات الموضوع حتى لا أصاب باكتئاب وأركز في عملي وأنا لا أشعر بالخجل من الذهاب للعلاج النفسي لأنه شيء متحضر.

مسألة ذهابك للعلاج النفسي لم تظهر إلا بعد أن أقدمت على خطوة الطلاق.. لماذا؟

أعلنت منذ ثلاث سنوات أنني أذهب لطبيب نفسي بصورة منتظمة وإن كان ذلك على فترات.

بالنسبة لموضوع هند الحناوي وابنتك لينا هل هناك علاقة تربطك بهما خاصة بعد إثبات المحكمة لنسب لينا إليك؟
ينبغي أن أوضح شيئا مهما هو أنني لم تربطني علاقة حب مع هند، وعمري ما كرهتها لكن لو نظرت اليوم للموضوع بعد مرور فترة سأقول لك إنها تورطت وكانت في مشكلة كبيرة ولم تدرك التصرف الصحيح ولجأت لأساليب غير صحيحة رغم أنها غلبانة.

هل أعتبر ذلك دفاعا عنها؟
ليس دفاعا عنها ولكني ألتمس لها العذر، وهناك فرق كبير بين الأمرين فأنا رغم اختلافي معها في طريقتها إلا إنني أعذرها.

وما مصير الطفلة لينا؟
ينفعل ويقول: "أنا لحد النهاردة يا جماعة مفيش تعامل بيني وبين هند وأنا عند كلامي أنا لم ولن أتزوج هند لكن حاليا أفكر في مستقبل "لينا" حتى لا تنشأ معقدة نفسيا ومعذبة ومازال أمامي وقت.

ألم تبادر برؤية ابنتك أو إرسال الأموال لها أو أي شيء آخر؟
لم يحدث شيء من ذلك وهند لم تطلب شيئا ولا يوجد أي نوع من أنواع التعامل بيننا، وبالنسبة لي المسألة ليس لها علاقة بالأموال ولكن "لينا" صعبانة عليَّ بالضبط مثل أي شخص آخر لأنني السبب في مصيبتها وبكل صراحة نفسي أعطيها كل الحب والحنان لكنني أفكر في الطريقة وهذا الموضوع في نيتي ولم ألجأ لأسلوب الفضيحة لكن هند هي التي تمسكت بهذه الطريقة.

بعد أزمة هند الحناوي وطلاقك لوسام.. هل أصبحت تنظر لظروفك العاطفية على أنك غير محظوظ؟
الحمد لله على كل شيء وهناك أشخاص ينجحون بعد ثاني أو ثالث ارتباط.

بماذا خرجت من هذه التجربة؟
ينبغي ألا أتسرع في الاختيار، ومن وجهة نظري لا يوجد شخص يخرج من تجربة ارتباط ويقرر عدم الزواج مرة أخرى رغم أنني لم أوفق إلى الآن في الزواج إلا أنني أعتبره من أجمل الأشياء في الدنيا وأريد أن أتزوج مرة أخرى لكن ستكون التجربة بتأن شديد.

لماذا اعتذرت عن بطولة الفيلم العالمي "الاسكندر الأصغر"؟

اعترف بأن هذا الفيلم كان فرصة كبيرة بالنسبة لي أو لأي فنان آخر خاصة أنه سيحقق له الوصول إلى العالمية من أقصر الطرق وأسرعها ولكنني لست نادماً على هذا القرار لأنني اتخذته بكامل إرادتي ومن من دون ضغط من أحد، لأن الفيلم يتضمن مشاهد إغراء وإثارة للغرائز الإنسانية، وكلها أمور تتنافى مع العادات الشرقية ويحرمها ديننا الحنيف وهذا الموقف لن يكون موجهاً لفيلم "الإسكندر الأصغر" فقط بل لكل عمل فني لا يحترم المشاهد ويخاطب غرائزه فقط من دون مخاطبة العقل.

ألم ترفض الفيلم بناء على نصيحة الداعية الإسلامى عمرو خالد؟
موقفي من الفن الهابط الذي يخاطب الغرائز ثابت ولا اطلب فيه نصيحة من أحد لأن الحلال بين والحرام بين، ورفضت الاشتراك في الفيلم حتى قبل أن أخبر عمرو خالد بالأمر رغم أنه صديقي وأحترم رأيه دائماً في الأمور التي أطلب منه فيها النصيحة ولكنه لا يتدخل في عملي، وكل ما يقال في هذا الموضوع لا أساس له من الصحة.

هل سنراك في مسلسل ديني قريباً؟
أتمنى أن يحدث ذلك رغم أنني لم أخطط لهذا الأمر، ولكن الاشتراك في الأعمال الدينية يزيد من المعلومات الدينية عند الفنان ويعتبر من الأعمال المفيدة لقطاعات عريضة من الجماهير العربية التي تحصل على معلومات عن تاريخنا الاسلامي عن طريق الدراما، ولكن المشكلة التي ستواجهني في هذا النوع من الأعمال هي أن مخارج الألفاظ والحروف عندي ليست جيدة، وهذا ما سيجعل من غير المناسب الاشتراك في عمل ديني الآن ولكن ذلك لايمنع أنني بالفعل بدأت التدريب على تحسين طريقة النطق وضبط مخارج الألفاظ والحروف.

أين أنت من السينما؟
رفضت الكثير من السيناريوهات لأنني لم أجد فيها ما أطلبه من مستوى، واستمر هذا الوضع وقتا طويلا حتى عثرت على سيناريو فيلمي الأخير "45 يوم" وقبله عرض لي فيلم "الحاسة السادسة" الذي حقق نجاحاً لا بأس به وإن كانت الدعاية ظلمته. (السياسة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
norelhoda
ايكاوى سوبر 2
ايكاوى سوبر 2
avatar

عدد الرسائل : 357
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: hagora   الجمعة أغسطس 31, 2007 2:26 pm

تسلم ايدك علي الاخبار الشيقه دي
تقبل مروري
ba7rel7iah
I love you

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hagora
ايكاوى سوبر3
ايكاوى سوبر3
avatar

عدد الرسائل : 104
تاريخ التسجيل : 15/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعترافات وأسرار أحمد الفيشاوي...   الجمعة أغسطس 31, 2007 7:29 pm

الله يسلمك
موروك اجمل

شكرا ليكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقه العيون الحزينه
ايكاوى سوبر3
ايكاوى سوبر3
avatar

عدد الرسائل : 273
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعترافات وأسرار أحمد الفيشاوي...   الخميس سبتمبر 06, 2007 8:32 am

تسلم ايدك على الاخبار الجامده دى هجوره ويارب نشوفك متالقه
تقبلى مرورى

_________________
من السهل ان تجد الحب ولكن من الصعب ان تجد من تحب

عاشقه العيون الحزينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعترافات وأسرار أحمد الفيشاوي...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EKA D.J :: منتدى الفن :: اخبار الفن-
انتقل الى: